سيكرت تاتش
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شركة عطور فرنسية وشرقيه وغربيه بالمملكه العربيه السعوديه
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

 

    فيلم 1000 مبروك نسخه VCD

  

 

 

    برنامج Buddy check

 

 برنامج Antiarp لمنع قطع النت

 

The Chronicles of Narnia

 

 

تحميل استماع القران الكريم بصوت جميع القراء

 

    حيلهم بينهم الموسم الاول والثانى

 

         فيلم طير انت بجودة  VCD


شاطر | 
 

 الأهلي يضاعف المكافآت للاعبيه بعد الفوز علي ديناموز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الأهلي يضاعف المكافآت للاعبيه بعد الفوز علي ديناموز   الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:40 pm

تصل اليوم «الاثنين» بعثة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قادمة من العاصة الزيمبابوية هراري بعد فوزه علي ديناموز بهدف للاشيء أحرزه محمد بركات في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول بالجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري رابطة أبطال أفريقيا.

قررت لجنة الكرة مضاعفة مكافآت الفوز بعد الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون وتقديمهم عرضاً قوياً نالوا به استحسان النقاد والجماهير وأعادوا من خلاله ذكريات العروض القوية التي اعتادها الجميع.

من جانبه، أبدي مانويل جوزيه، المدير الفني، ارتياحه الشديد للنتيجة وسعادته بالأداء القوي، مؤكداً أن فريقه أدي مباراة ممتازة ونفذ اللاعبون تعليماته بدقة.

أضاف أن المباراة كانت في حكم السهل الممتنع بفضل الأداء السلس الذي ظهر عليه اللاعبون، مما سهل من مهمته خارج الخطوط، ولم يتدخل شخصياً في سير اللقاء واستمتع به مثل الجماهير.

وأشاد المدير الفني بالمستوي الراقي الذي ظهر عليه لاعبوه طوال اللقاء، خاصة الحارس أمير عبدالحميد الذي أدي مباراة قوية في ظل الضغط الجماهيري الرهيب، مؤكداً أنه كان عند حسن الظن به وكتب شهادة ميلاده الحقيقية في تلك المواجهة.

وانتقد جوزيه الحكم البوركيني، مؤكداً أن مستواه لا يرقي لتحكيم تلك المباراة القوية وتسبب هو ومساعده في الحفاظ علي فارق هدف واحد بين الفريقين. وقال: رغم هذا التدخل فإنني لم أشك لحظة في انتهاء المباراة بفوز فريقي لأن اللاعبين كانوا في قمة مستواهم وتركيزهم.

وبعيداً عن اللقاء وبصرامة بالغة أكد البرتغالي أن الأهلي عاد إلي الطريق الصحيح وقال: «لقد أثبت الفريق في المباراة أنه كبير وأن مباراته أمام المصري والمقاولون في الدوري مجرد كبوة».

وشدد علي أن الفريق سيعود بقوة لسابق مستواه، وبمرور الوقت سيتحسن الأداء ليصل إلي أعلي معدلاته، وطمأن الجميع علي أن الأهلي لا ينهار بسهولة، وأن لاعبيه أثبتوا أنهم قادرون علي استعادة مستواهم في أسرع وقت.

من ناحية أخري، سافر فلافيو وجيلبرتو وأنيس بوجلبان للانضمام إلي معسكرات منتخبي بلادهم استغلالاً لفترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام قبل التجمع مرة أخري، استعداداً لمباراة القمة الأفريقية أمام الزمالك في الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقي.

فيما أشاد حسام البدري، مدير الكرة والمدرب العام، بأداء لاعبيه وأكد أنه كان واثقاً من العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاث بعدما لمس مدي إصرار اللاعبين بعد مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري..

وأشاد البدري بالمستوي الذي ظهر عليه لاعبوه خصوصاً محمد أبوتريكة ومحمد بركات صاحب الهدف، لافتاً إلي أنهما استعادا الكثير من مستواهما المعهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAREK KEWAN
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 497
العمر : 26
الموقع : المنصوره
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق وفايق
الدولة : مصر ( أم الدنيا )
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يضاعف المكافآت للاعبيه بعد الفوز علي ديناموز   الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:57 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ba7ebakmoot.yoo7.com
 
الأهلي يضاعف المكافآت للاعبيه بعد الفوز علي ديناموز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيكرت تاتش :: 
منتديات الرياضه
 :: قسم صور واهداف الكوره العالميه
-
انتقل الى: