سيكرت تاتش
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شركة عطور فرنسية وشرقيه وغربيه بالمملكه العربيه السعوديه
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

 

    فيلم 1000 مبروك نسخه VCD

  

 

 

    برنامج Buddy check

 

 برنامج Antiarp لمنع قطع النت

 

The Chronicles of Narnia

 

 

تحميل استماع القران الكريم بصوت جميع القراء

 

    حيلهم بينهم الموسم الاول والثانى

 

         فيلم طير انت بجودة  VCD


شاطر | 
 

 الأهلي اطمأن علي نجومه الدوليين...عودة أبوتريكة لمستواه أسعدت جوزيه قبل القمة...البدلاء يواجهون الترسانة ودياً الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الأهلي اطمأن علي نجومه الدوليين...عودة أبوتريكة لمستواه أسعدت جوزيه قبل القمة...البدلاء يواجهون الترسانة ودياً الليلة   الإثنين سبتمبر 08, 2008 4:04 pm

اطمأن الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني علي نجومه الدوليين بمنتخبنا الوطني بعد المستوي الذي ظهروا به في لقاء الكونغو بتصفيات افريقيا المؤهلة إلي مونديال .2010
واسعدت عودة محمد أبوتريكة لمستواه المعروف عنه وتسجيله هدف اللقاء الوحيد في مرمي الكونغو جوزيه ومعاونيه علاء ميهوب وأحمد ناجي وفيدالجو خاصة أنه يعتبر من أهم الأوراق الرابحة للأهلي في مباراة القمة الافريقية أمام الزمالك في الجولة الخامسة بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا المقرر اقامتها الأحد القادم.
من جانبه أكد علاء ميهوب مدرب الفريق أن الجهاز الفني تابع اللقاء واطمأن علي لاعبيه تماما قبل المواجهة الافريقية الهامة أمام الزمالك.
قال علاء ميهوب إن تحقيق الفوز علي الكونغو سوف يكون له توابع ايجابية علي اللاعبين خاصة المعنوية وسينعكس بالايجاب علي اللاعبين في مباراة القمة.
واشار ميهوب إلي أن الاستعدادات تجري علي قدم وساق لمباراة القمة الافريقية أمام الزمالك والتي يسعي الأهلي فيها لتحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث وإنهاء المنافسة علي صدارة المجموعة تماما.
أضاف علاء ميهوب انه لن يكون هناك معسكر طويل قبل المباراة وسيقتصر علي معسكر ليلة اللقاء كما هو معتاد لاسيما وأن الفريق جاهز وليس بحاجة إلي معسكر مبكر قبل اللقاء.
من جانب آخر يخوض بدلاء الأهلي الذين لايشاركون في المباريات مواجهة ودية جديدة في التاسعة والنصف مساء اليوم أمام الترسانة بملعب مختار التتش.
يدخل بدلاء هذا اللقاء في اطار اثبات الذات والوجود انتظاراً للحصول علي الفرصة في اقرب وقت ممكن وتحديدا في مباريات الدوري العام لان معظمهم غير مقيد بالقائمة الافريقية.
كما سيمنح جوزيه فرصة اللعب الليلة لعدد من المقيدين افريقيا وبالاخص الثنائي رامي عادل ومحمد سمير مدافعي الفريق للاستقرار علي اي منهما سيدفع في لقاء الزمالك بديلا للمدافع احمد السيد الذي سيغيب عن المواجهة الأفريقية بسبب ايقافه لحصوله علي الانذار الثاني.
ينتظر أن يقاتل رامي عادل ومحمد سمير في مباراة الترسانة لنيل ثقة مانويل جوزيه والمشاركة في القمة الأفريقية.
بينما سيغيب بالفعل الثلاثي محمد بركات وشادي محمد وحسام عاشور الذين سيواصلون التدريبات التأهيلية حتي يكونوا جاهزين لمباراة القمة الافريقية يوم الأحد القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي اطمأن علي نجومه الدوليين...عودة أبوتريكة لمستواه أسعدت جوزيه قبل القمة...البدلاء يواجهون الترسانة ودياً الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيكرت تاتش :: 
منتديات الرياضه
 :: قسم صور واهداف الكوره العالميه
-
انتقل الى: