سيكرت تاتش
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شركة عطور فرنسية وشرقيه وغربيه بالمملكه العربيه السعوديه
 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

 

    فيلم 1000 مبروك نسخه VCD

  

 

 

    برنامج Buddy check

 

 برنامج Antiarp لمنع قطع النت

 

The Chronicles of Narnia

 

 

تحميل استماع القران الكريم بصوت جميع القراء

 

    حيلهم بينهم الموسم الاول والثانى

 

         فيلم طير انت بجودة  VCD


شاطر | 
 

 أغلي نصر.. لمنتخب مصر..الفراعنة هزموا الكونغو بهدف أبوتريكة.. وصعدوا للتصفيات النهائية...شحاتة ولاعبوه تحدوا الظروف وفازوا في كينشاسا وهم صائمون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: أغلي نصر.. لمنتخب مصر..الفراعنة هزموا الكونغو بهدف أبوتريكة.. وصعدوا للتصفيات النهائية...شحاتة ولاعبوه تحدوا الظروف وفازوا في كينشاسا وهم صائمون   الإثنين سبتمبر 08, 2008 4:06 pm

حقق منتخب مصر.. أغلي نصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بفوزه علي منتخب الكونغو بملعبه بكينشاسا بهدف نظيف سجله النجم محمد أبوتريكة بعد نصف ساعة من الشوط الأول وكم كان هذا الفوز جميلاً أولاً لأنه جاء في شهر كريم وفضيل وهو شهر رمضان كما كان معظم اللاعبين صائمين. ايضا هذا الفوز جاء في وقته حيث اعتلي به منتخبنا قمة مجموعته الثانية عشرة برصيد 12 نقطة منفرداً ويصعد كأول المجموعة للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع جيبوتي وفي حالة تساوي أي من الكونغو ومالاوي معه في رصيد النقاط لو افترضنا خسارة منتخبنا في اللقاء الأخير يصعد منتخب مصر أول مجموعته نظراً لتفوقه علي منتخب الكونغو ومالاوي في مجموع مباراتهما الأربعة ذهابا وعودة.
استحق الفراعنة الفوز عن جدارة واستحقاق ولعب حسن شحاتة المدير الفني المباراة بخطة وتشكيل جيد ونجح نجوم مصر بفضل تألق الحضري وأبوتريكة وعمرو زكي وأحمد حسن ووائل جمعة وفتح الله وباقي زملائهم في مجاراة لاعبي الكونغو وهم صائمون بل وتفوقوا عليهم تماما وبخلاف الهدف فقد أضاع نجومنا أكثر من ثلاثة أهداف أخري منها هدفان لعمرو زكي نجم المباراة الأول.
بهذا الفوز يسترد منتخب مصر مكانته سريعاً وصحح من وضعه بعد الخسارة الطارئة ودياً من السودان التي سبقت مباراة الكونغو ليؤكد حسن شحاتة ولاعبوه أن المباريات الودية شيء والمباريات الرسمية شيء آخر وأنه عند الجد يظهر المعدن الأصيل للفراعنة أبطال القارة ست مرات.
عرض جيد
قدم منتخب مصر عرضاً جيداً طوال شوطي المباراة وكان الشوط الأول أفضل من الشوط الثاني الذي هبط فيه اداء لاعبينا بعض الشيء وتراجعهم للدفاع في بعض الفترات نتيجة ضغط لاعبي الكونغو من أجل التعادل لكن دفاع منتخبنا كان يقظاً لجميع هجمات الكونغو وقضي عليها تماماً حتي ان منتخب الكونغو لم يهدد مرمي الحضري طوال الشوط الثاني سوي بهجمة واحدة وجاءت في العارضة.
بدأ منتخبنا الشوط الأول بتشكيل مكون من: عصام الحضري وأمامه محمود فتح الله ووائل جمعة وهاني سعيد وأحمد سمير فرج من اليسار وأحمد المحمدي من اليمين ومن احدي العرضيات للمحمدي يهدي كرة جميلة لعمرو زكي تمر من امامه بعد عشر دقائق.
بعدها مباشرة يخرج لوالوا أخطر لاعبي الكونغو ويلعب بدلاً منه موبوتو وهو تغيير اضطراري بسبب الاصابة وبمرور الوقت يعتمد لاعبو الكونغو علي الهجمات المرتدة السريعة والتسديد المباشر من خارج المنطقة عن طريق شعباني نوندا وماتومولا وفي الدقيقة 27 من الشوط الأول يقود أحمد حسن هجمة منظمة ويمررها لمتعب الذي سددها ضعيفة في يد الحارس.
بعد نصف ساعة من الشوط الأول يقود البلدوزر عمرو زكي هجمة عنترية بنفسه ويراوغ ويشاكس مدافعي الكونغو لتصل الكرة إلي أبوتريكة الذي لم يتوان في تسديد الكرة في الزاوية اليمني لحظة خروج الحارس لملاقاته معلنا عن هدف الفوز لمنتخب مصر.. ويحصل عمرو زكي علي انذار للمس الكرة باليد.
بعد هدف أبوتريكة يحاول لاعبو الكونغو شن بعض الهجمات علي مرمي الحضري لكن خط الدفاع تصدي لجميع الهجمات لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف أبوتريكة.
بدأ الشوط الثاني بتغيير للكونغو بنزول حارس المرمي ماندندا بدلاً من كابندا الذي اصيب قبل نهاية الشوط الأول في كرة مشتركة مع زميله وهو التغيير الثاني في الكونغو.
تشهد الدقيقة الخامسة اخطر وأجمل فرصة لمنتخب مصر بعد الهدف وذلك من كرة عرضية هيأها أحمد حسن بالرأس لعمرو زكي الذي سددها مباشرة علي الطاير ترتد من العارضة ليضيع هدف ثان لمنتخب مصر.. وبعد ربع ساعة يتألق عصام الحضري ويتصدي لانفراد للاعب الكونغو ساكا كوتس.
يخرج عماد متعب ويلعب بدلاً منه محمد حمص ويحصل يوسف مولومبو علي انذار للخشونة.
يعاود منتخب مصر الهجوم وفي الدقيقة 27 من نفس الشوط يقود عمرو زكي هجمة مرتدة سريعة ويلعب الكرة تمر بجوار القائم وبعد نصف ساعة يدفع حسن شحاتة بأحمد شعبان بدلاً من أحمد حسن الذي بذل مجهوداً كبيراً ويحصل أحمد حسن علي انذار لحظة خروجه بعدما اعتقد الحكم الجنوب افريقي دانيال بنيت أن حسن تعمد اضاعة الوقت.
تشهد الدقيقة 38 من الشوط الثاني اخطر فرصة لمنتخب الكونغو عندما لعب موبوتو كرة عرضية من اليمين يقابلها ساكا كوتس مباشرة لكنها تصطدم بالعارضة ليضيع هدف مؤكد لمنتخب الكونغو في لحظة سرحان من مدافعي مصر.. وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق يرفع حسن شحاتة بآخر اوراقه الهجومية بأحمد حسام "ميدو" بدلاً من أبوتريكة وهو تغيير لتنشيط الهجوم ويلعب ميدو بجوار عمرو زكي في الهجوم وفي الدقيقة الأخيرة يواصل عمرو زكي الخطير هوايته ويقود هجمة مرتدة ويراوغ مدافع من الكونغو ويطلق قذيفة يحولها الحارس بصعوبة لركنية ويتقدم ميدو ويسدد كرة تخرج للاوت الي ان اطلق الحكم الجنوب افريقي صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز منتخب مصر بهدف نظيف ماركة أبوتريكة ليعود منتخبنا من كينشاسا باغلي ثلاث نقاط يعتلي بها قمة المجموعة ويصعد للدور الثاني من التصفيات بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع جيبوتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغلي نصر.. لمنتخب مصر..الفراعنة هزموا الكونغو بهدف أبوتريكة.. وصعدوا للتصفيات النهائية...شحاتة ولاعبوه تحدوا الظروف وفازوا في كينشاسا وهم صائمون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيكرت تاتش :: 
منتديات الرياضه
 :: قسم صور واهداف الكوره العالميه
-
انتقل الى: